-->

الثلاثاء، 7 يناير 2020

تنزيل برنامج متصفح يوسى UC Browser للكمبيوتر 2020 مجانا برابط مباشر

 تنزيل برنامج متصفح يوسى UC Browser للكمبيوتر 2020 مجانا برابط مباشر

 
 تنزيل برنامج متصفح يوسى UC Browser للكمبيوتر 2020 مجانا برابط مباشر

مراجعة متصفح UC

 متصفح سريع شائع رائع جيد  ، لكن أخى القارئ  هل يمكنك الوثوق بمتصفح الويب المقدم من شركة إنها Alibaba للحفاظ على  أمان  بياناتك ؟
أنه سريع بما فيه الكفايه ، لكن أخى القارئ اذا كنت تبحث عن الأمان والخصوصيه ، فمن  المحتمل الا يكون هذا المتصفح هو اختيارك الاول ، لكن اليوم نقدم اليكم مراجعة متصفح UC Browser  ونعطيك اهم المميزات  والعيوب بشفافيه مطلقة لكى تختار الأنسب لديك .
من UC Web - إحدى الشركات التابعة لـ Alibaba Group - يرجع إنشاء UC Browser إلى وقت ليس بقريب تحديدا فى عام 2004 العام الذى اطلق اولى اصدارات المتصفح  . الذى على اعتمد بشكل أساسى على سرعة التصفح وسهولة الاداء وخفه الموارد الى الاصدار الحالى . على الرغم من أن UC Browser هو واحد من أكثر المتصفحات انتشارا كما منافسا قويا لكل متصفحات الانترنت مثل جوجل كروم واوبرا وانترنت اكسبلورا  فى اغلب مناطق المنافسه ، الا انه مع ذلك لم ينجح فى التفوق فى منطقة  واحده من مناطق المنافسة الخاصة بوق تصفح الانترنت فى العالم .
يتميز تنزيل برنامج UC Browser 2020 بسرعه تصفح عاليه  فهو فى  هذا الجانب منافسا قويا لبرنامج التصفح الشهير جوجل كروم  كما يتنميز بخفة التصفح وسهولة التنقل بين  صفحات الانترنت المختلفة . ومع ذلك اثيرت العديد من المخاوف حول  امان ذلك المتصفح واغلب البحوث التى قامت بمراجعة المتصفح ايدت ذلك .

سرعة متصفح الويب :

سرعة التصفح هو  واحده من اهم المميزات التى يبحث عنها المستخدم ان لم يكن اهمها على الاطلاق ، بالفعل ينافس  تنزيل برنامج يوسى براوزر 2020 للكمبيوتر برامج التصفح العملاقة فى هذا المجال مثل  Mozilla's Firefox Quantum يعتمد البرنامج لا سياسته لتزويد سرعة التصفح على ضغط  البيانات قبل ارسالها الى المستخدم حيث يقوم البرنامج بتحميل صفحات الويب المستخدمه  المستخدمه بشكل مكرر فى وقت مبكر  بمجرد التفكير فى الصفحة  يفتح الموقع سريعا فتصميم الموقع محفوظ على المتصفح  وكل شئ ، بالاضافة انه بعمل على ضغط البيانات  يؤدى الى تقليل الوقت المستخدم فى فتح الصفحات   . هذه  المعلومات مصدرها  موقع الشركة .
يحتوى متصفح يوسى براوزر 2020 للكمبيوتر على مدير تنزيل سريع فعليا وتصميم جديد لمدير التنزيل تستطيع بالفعل متابع الملف الممل وتحميل أى تريده تقريبا من متصفح يوسى بروزر .
 تنزيل برنامج متصفح يوسى UC Browser للكمبيوتر 2020 مجانا برابط مباشر
الخصوصية والأمن المخاوف
مهم جدا مبدأ الامان والخصوصيه خاصه هؤلاء الذين لديهم معلومات وبيانات يخافون عليها من السرقة والاحتيا فاذا مما من لديهم معلومات هامه وبيانات دقيقهعليك ان تفكر جيدا قبل التفكير فى متصفح  UC Browser.
تشير العديد من شركات الامان والجامعات والمعاهد الامنية ان متصفح يوسى براوزر غير امن نسبيا ، حيث أن المتصفح يستخدم تشفير قديم وبروتوكولات SSL كا ان جامعه تورنيتو اعلننت  ان متصفح يوسى  يقوم بستريب المعلومات او يجعله عرضفه للمتليين والتسرب .  وقبل فترة  سحب شركة جوجل متصفح يوسى براوزر  من متجرها الرسمى جوجل بلاى  لمده اسبوع لانتهاك السياسة .
 

الايجابيات


  • سرعة. متصفح UC هو متصفح سريع بشكل معقول.
  • واجهة قابلة للتخصيص. يمكن تخصيص واجهة متصفح UC بسهولة.
سلبيات

  • التراخي الخصوصية والأمن. مع وجود عدد كبير من المخاوف التي أثيرت حول سلامة وخصوصية متصفح الويب هذا ، يجب استخدامه بحذرإ ذا كانت الخصوصية والتشفير مصدر قلق.
  • يفتقر إلى تتبع. لا يوفر UC Browser أي خيارات مضادة للتتبع أو مكافحة الخداع.
الحد الأدنى
بينما يتمتع UC Browser بمتابعة دولية كبيرة ، إلا أننا نشعر بالقلق إزاء مقاربته لخصوصية المستخدم وأمنه ، حيث أبلغت الجامعات وباحثو الأمن أن UC Browser قد يكون مهملاً في حماية مستخدميها. بالنسبة لأي شخص مهتم بالخصوصية ، فمن المحتمل ألا يكون هذا المتصفح بالنسبة لك.
 تحميل متصفح يوسى 2020 مجانا برابط مباشر للكمبيوتروالهواتف الذكية
 الشركة المطورة 
 الحجم 
45  ميجا  
 الترخيص 
 مجانا 
 انظمة التشغيل 
ويندوز +اندرويد - ايفون -بلاك بيري  
 تحميل برنامج UC Browser 2020
 برنامج UC Browser للكميوتر  
 برنامج   UC Browser   لهواتف اندرويد 
اضغط هنا  
 لهواتف الايفون 
 لهواتف الويندوز فون