-->

الأربعاء، 8 يناير 2020

تحميل برنامج Coowon Browser للكمبيوتر مجانا برابط مباشر لتشغيل الالعاب


تحميل برنامج Coowon Browser للكمبيوتر مجانا برابط مباشر لتشغيل الالعاب

 تنزيل برنامج التصفح كوون بروزر  Coowon Browser برنامج رائع يستحق التجربة حيث يعتبر كوون المتصفح الاول المستخدم فى تصفح مواقع العاب الفلاش حيث يستخدم فى تشغيل العاب الفلاش دون اى مشاكل  مثل تعطيل او انهيار المتصفح نسبيا حيث يمتاز بأنه يعتمد ملفات الفلاش  كما تستيطع من خلال البرنامج تشغيل الفيديوهات  الموجوده على مواقع التواصل الاجتماعى الشهير مثل فيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع الانترنت الاخرى .
برنامج كوون Coowon Browser  متصفح رائع يستحق التجربة ويستحق التواجد على جهازك الكمبيوتر حيث تستطيع من خلال الاستمتاع اثناء تصفحك الانترنت حيث يعتمد على نظام كروميوم المعتمد على نظام جوجل كروم مما يدل على سرعة التصفح حيث تسطيع من خلاله تصفح الانترنت بسرعة وسلاسة ولكنه ليس بالسلاسة الموجوده فى كروم بشكل كبير . .
برنامج كوون بروزر متصفح تستطيع من خلاله تصفح الانترنت بسهولة حيث يعتبر متصفح سهل الاستخدام تستطيع التعلم عليه بسهولة حيث يحتوى على شاشة رئيسية سهلة الاستخدام ويحتوى على ازرار وادوات واضحة تستطيع استخدماها بسلاسة وسهولة كما تستطيع الغاء التبويبات التى تريد اغلاقها من خلال النقر مرتين على  التبويب .
متصفح كوون Coowon Browser متصفح الالعاب هو اهم مميزات هذا المتصفح ي تسطيع من خلال البرنامج التحكم  فى اللعب وتوضيح شاشة اللعب وهو ليس متصفحا عاديا بل بوسعا ان نقوم ان  تخصص هذا المتصف هو اللعب اون لاين بشكل كبير حيث يعمل على ضبط تشيغل الصفحة بشكل كبير كما  .انه حسب تثقييم موقع سنت العالمى للبرنامج انه قليل الاخطاء البرمجية .


مميزات المتصفح : 
  • سهل الاستخدام 
  • تستطيع استراد ما تم حفظه على جوجل كروم فهو يعتبر بديل جوجل كروم 
  • يحتوى على العديد من الاضافات الادوات التى مجوده فى جوجل كروم
  • مجانى 
  • يعتمد على نظام جوجل كروم .


معلومات البرنامج
 الاسم :Coowon Browser
الترخيص : مجانا 
الحجم : 40 ميجا تقريبا 
البرنامج يدعم  انظمة الويندوز المختلفة 
الموقع الرسمى : اضغط هنا 

تحميل برنامج Coowon Browser للكمبيوتر مجانا برابط مباشر