-->

الأحد، 10 مايو 2020

تنزيل برنامج جوجل كروم 2021 Google Chrome للكمبيوتر والهواتف الذكية


اليوم نقدم احدث نسخة من الاصدار الجديد جوجل كروم  Google Chrome المتصفح الاول فى العالم الذى احتفل منذ ايام بالعام العاشر له منذ اطلاق اول الاصدارات الخاص به فى اغسطس عام 2008 ليكون عملاق برامج التصفح فى العالم حيث يعتبر  برنامج جوجل كروم تنزيل مجانى برنامج رائد فى المجال وحصل على العديد من الجوائز العالمية الكبرى كأسرع  متصفح فى العالم حيث تستطيع من خلال تصفح الانترنت بسهولة والتنقل بين صفحاته وادواته بسهولة وسلاسة بشكل رائع ومميز انه البرنامج الاول فى مجال تصفح الانترنت .
تنزيل برنامج جوجل كروم 2021 Google Chrome  برنامج من انتاج شركة جوجل كروم والتى ادركت منذ انطلاقها اهمية  متصفح الانترنت وتعاقدت مع العديد من المتصفحات العالمية مثل انترنت اكسبلورا ليكون محركها محرك البحث الرسمى  لتلك البرامج وادركت ايضا شركة جوجل  ان لابد ان يكون لها متصفح خاص بها فقامت بعمل اسرع متصفح ويف فى العالم وقامت بتطويره بشكل مستمر ليكون واحده من اكثر برامج التصفح انتشارا فى العالم حيث الان تستطيع من خلال موقع وموسوعة دونلود سيفن تنزيل اخر من متصفح جوجل كروم 2021  للكمبيوتر والهواتف الذكية والذى يعتبر احد البرامج التى لابد ان تتواجد فى جهاز الكمبيوتر الخاص بك  حيث يعتبر المتصفح هو البوابة التى تستطيع من خلاله تصفح مواقع الانترنت والتى تفتح لها عالم الانترنت  والذى يعمل على جعل العالم عبارة عن قرية صغيرة تستطيع متابعة كل ماهو جديد فى العالم لذا يجب عليك ان يقع اختيارك على متصفح يسهل لك  تصفحك على الانترنت كما يوجد العديد  من الاعمال والتسوق الالكترونى الذى يعتمد على الانترنت لذا يجب عليك اختير متصفح سريع وامن لكى لا تقع فى مشاكل عديده لذا يعتبر برنامج جوجل كروم تحميل مجانى  برنامج من اهم البرامج ليس فقط للهواه وايضا للمحترفين لذا يجب عليك  ان يكون برنامج جوجل كروم متواجدا على جهازك الكمبيوتر الخاص بك .

جوجل كروم  للكمبيوتر والهواتف الذكية 

برنامج من اهم البرامج التى اطلقتها شركة جوجل والذى يعمل على انظمة 32 و64  ويعمل على اغلب انظمة الهواتف الذكية المختلفة مثل  انظمة اندرويد وايفون وبلاك بيرى وويندوز فون  ويعتبر البرنامج من اكبر متصفحات الانترنت انتشار على اشهر متاجر التطبيقات العالمية المختلفة مثل جوجل بلاى وغيرها وعمل شركة جوجل المطورة على اصلاح العيوب التى قد تكون منتشرة  فى النسخ السابقة  مثل زيادة سرعة التصفح وزيادة اصلاحات الامن والامان لكى يزداد ثقة مئات الملايين من المستخدمين حول العالم  من تنزيل اخر اصدار من جوجل كروم 2019 برابط مباشر .


جوجل كروم 2020 أحدث إصدار:

 قامت شركة جوجل فى الاصدار الاخير على اصلاح العيوب الاخرى التى  قد تكون متواجده فى النسخ السابقة مثل مثل المساحة الكبيرة الموجودة فى ذاكرة التخزين المؤقت والتى كانت  تعمل على تقليل سرعة التصفح  واخذ حيز من موارد الجهاز لكن من جوجل كروم 2020 الاصدار 69  العام العاشر لها يعتبر عاما ممزيا اقدمت الشركة على تطوير البرنامج والعمل  علاج عيوبه باستمرار  .
متصفح Google Chrome  هو متصفح  انشا خصيصا على  التأقلم  والاندماج مع التكنولوجيا الحديثة المتقدمة علم اهمية سرعة التصفح الذى يعتبر مطلب اساسى لمئات الملايين من مستخدمين تصفح الانترنت  فاعمد على انشاء تصميم بسيط صغير  يعمل على زيادة سرعة التصفح  مما يجع الويب اسرع  واكثر امانا واقل تعقيدا   .
ماهى مميزات برنامج جوجل كروم Google Chrome 2021 
  1. سرعة التصفح : اعتمد  المطور Chrome  ان يكون سريعا بكل الطرق الممكنة وعرف اهمية سرعة التصفح فى الوقت الحالى  فعمل على انشاء متصفحا سريعا يستطيع تحميل الصفحات  وتطبيقات الويب بسرعة عن اغلب برامج التصفح المنافسة وايضا عن اغلب الاصدار السابقة .
  2. تصميم مميز : يعلم جوجل اهمية الشكل الجمالى والتصميم الانيق فى جذب المستخدمين وخاصة ان اكثر الاوقات التى  تستخدمها متصفحى الانترنت  هى داخل المتصفح فغالبا ما يبحث عن  المتصفح الانيق ذو التصميم فالتفت جوجل لتلك الخاصية المهمة وقدم لنا من خلال تنزيل جوجل كروم 2020 تصميم مميز .
  3. الأمان : واحده من اهم المميزات التى يبحث عنها متصفحى الانترنت هى الامان والخصوصية  وخاصة الذى يعملون على الانترنت والذين يستخدمون مواقع التسوق المختلفة فعمل مطور البرنامج على حماية مستخدميها من برامج التصيد والتطبيقات الضارة والبرمجيات الخبيثة كما عمل على تأمية وحماية بياناتك الخاصة والمعلومات المالية الخاصة بك لذا يحب عليك تنزيل اخر اصدار من جوجل كروم .
  4. التخصيص : تستطيع التحكم فى شكل متصفحك وعرضه وترتيبه بالشكل المميز الذى يليق بك .
فيديو البرنامج :
 اسم البرنامج : Google Chrome 2021
الناشر: Google.com 
النوع : برامج تصفح 
 الترخيص مجانا 

تحميل برنامج جوجل كروم Google Chrome 2021 للكمبيوتر والهواتف الذكية

  1.  لتنزيل برنامج Google Chrome 2021للكمبيوتر اضغط هنا
  2. لهواتف اندرويد اضغط هنا
  3. لهواتف ايفون اضغط هنا