-->

الأربعاء، 8 يناير 2020

تنزيل شير ات 2020 Share it للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر apk

تنزيل شير ات 2020  Share it  للكمبيوتر والموبايل  برابط مباشر apk 

يعد تطبيق  share it من افضل التطبيقات التى يقوم بتحميلها مستخدمي الهاتف المحمول او اللاب توب او الكمبيوتر  او اي جهاز يتوفر به شبكة الواى فاي (wi -fi)  من حيث  مشاركة الملفات بين الاجهزة ، فهذا التطبيق ( shareit) من انتاج شركة لينوفو(lenovo)  وهي من اكبر الشركات التي تعمل فى مجال الالكترونيات والحواسيب وهواتف المحمول.
       فقد اصبح الان برنامج shareit من افضل التطبيقات على الاطلاق لقدرته الهائله على ارسال و استقبال الملفات و البرامج و الصور و مقاطع الفديو و ملفات الموسيقى و الالعاب التي توجد داخل اي هاتف الى اخر بل الى عده هواتف اخرى قد تصل الى 5 هواتف في نفس الوقت . كما يستطيع تطبيق shareit تبادل الملفات و الصور و الوسائط من الهاتف الى الكمبيوتر .
      تعددت مزايا تطبيق الشيرات ( shareit) و نذكر منها الاتي :

  • اهم ما يميز  تحميل share it (مجاني) لا يحتاج الى اي تكلفة مما ساعد على انتشاره بين الملايين من حاملي الهواتف و الاجهزة اللوحيه و الكمبيوتر .
  • تعدد اللغات : فيتوفر التطبيق باللغات الاتيه (الانجليزية و الفرنسية و العربية ) مما ساعد على سهولة استخدامه .
  •  سرعة التطبيق (share it)  الهائلة على ارسال و استقبال الملفات المختلفة من صور و برامج و ملفات صوت و مقاطع فيديو في دقائق معدودة  بل فى ثواني حسب حجم الملف .
  •  واذا اجربنا  بين تطبيق share it و تطبيق bluetooth فقد تفوق تطبيق shareit بدرجه كبيرة جدا على تطبيق bluetooth من حيث السرعة فى ارسال واستقبال الملفات ،  و قدرة التطبيق ( shareit )  على ارسال ملفات ذات احجام تصل الى جيجا و 2 جيجا ويمكن اكثر من ذلك .
  •  من مزايا التطبيق انه لا يحتاج الى الانترنت اثناء ارسال الملفات من هاتف لاخر ، فهو سهل الاستخدام فور تحميله على الهاتف او الكمبيوتر .
  •  يميز تطبيق share it  بخاصية تنظيف النفايات فيستطيع التطبيق تنظيف الهاتف من الملفات غير المرغوب بها من على الهاتف مما بساعد على زيادة سرهة الجهاز .
  •  عالج التطبيق مشكلة هوتف الايفون التى لا تميل الى الاتصال مع هواتف مختلفة عن هواتف الايفون  ، فمع هذا التطبيق نستطيع تبادل الملفات مع هذه الهواتف.
  •  يتيح تطبيق share it للمستخدم خاصية قفل اي تطبيق على الجهاز ، للضمان حماية الهاتف من المتطفلين .
  •  يوفر التطبيق باستمرار مجموعة من الالعاب الرائعة التي تستطيع الاختيار منها ما تريد لتتنزيلها علي الهاتف .

       مما سبق نتوصل الى تطبيق shareit  اصبح الان التطبيق رقم واحد من حيث ارسال و استقبال الملفات من جهاز الى اخر
يعد تطبيق  shareit من افضل التطبيقات التى يقوم بتحميلها مستخدمي الهاتف المحمول او اللاب توب او الكمبيوتر  او اي جهاز يتوفر به شبكة الواى فاي (wi -fi)  من حيث  مشاركة الملفات بين الاجهزة ، فهذا التطبيق ( shareit) من انتاج شركة لينوفو(lenovo)  وهي من اكبر الشركات التي تعمل فى مجال الالكترونيات والحواسيب وهواتف المحمول.
                                          معلومات البرنامج
الاسم التجارى :شير ات  Share it
 التخصص : برامج موبايل
 الاصدار : 2020 
موقع البرنامج الرسمى 
الحجم :  حسب نوع الجهاز 
 البرنامج يعمل على انظمة الويندوز والموبايل 

تنزيل تطبيق شير ات  Share it للموبايل  اخر اصدار  
 شير ات  Share it لهواتف اندرويد سامسونج 2018  اضغط هنا
شير ات  Share it اخر اصدار رابط واحد لهواتف الايفون والايباد اضغط هنا 
 تحميل تطبيق شير ات  Share it  لويندوز فون اضغط هنا  
  
تحميل شير ات  Share it  للكمبيوتر  اخر اصدار للكمبيوتر اضغط هنا