-->

الثلاثاء، 3 أكتوبر 2023

ممثلين و أبطال مسلسل قدري أنت الهندي , من هم أبطال المسلسل قدري انت


راكيش فاشيس

راكيش فاشيس

الدولة India
تاريخ الميلاد 01 سبتمبر, 1978
 الاسم: راكيش فاشيس
البرج الفلكي: العذراء
ممثل هندي ولد في مدينة مومباي، يعرف أيضا في الوسط الفني باسم "راكيش بابتمتزوج من خارج الوسط الفني وزوجته تدعى ريدهي دوغرا.
عرف "راكشيش" الأضواء في عام 1999 عندما شارك في مسابقة ملك جمال الهند وحصل على اللقب، فخطفته بعدها شركات الإعلانات وقدم مجموعة من الإعلانات ثم اتجه للسينما عام 2001 بفيلم Tum Bin ثم انطلق بعدها ليقدم مجموعة كبيرة من الأفلام.
اقتحم "راكيش فاشيس" الدراما التلفزيونية بعد السينما بخمس سنوات حيث جاءت أول مشاركة له عام 2005 بمسلسل Saat Phere - Saloni Ka Safar وحقق نجاحا كبيرا حينما تم عرضه.


امنة شريف

امنة شريف

الدولة India
تاريخ الميلاد 16 يوليو, 1982
  الأسم:آمنة شريف
البرج الفلكي: السرطان
ممثلة هندية من مواليد مدينة مومباي لأب هندي وأم بحرينية، متزوجة من المنتج "أميت كابور" عام 2013 ولديها ابن واحد.
تتمتع "آمنة شريف" بجمال لافت وحضور طاغي وهو ما جعل شركات الإعلانات تتهافت عليها لتبدأ حياتها المهنية وجه إعلاني لصالح عدد من الماركات التجارية الشهيرة.
انتقلت "آمنة شريف" من الإعلانات إلى عالم الفن في عام 2003 مع أول مسلسل شاركت فيه وهو Kahiin to Hoga وابتعدت فترة عن التلفزيونة حتى عام 2012 لتعود بمسلسل Hongey Judaa Na Hum.



امير علي مالك

الاسم: أمير علي مالك  Aamir Ali Malik
البرج الفلكي: العذراء
ممثل وعارض أزياء هندي ولد في مدينة مومباي لأسرة هندية مسلمة، تعلم في مدرسة سانت أنتوني الثانوية في مالادا، ثم التحق بالجامعة الأمريكية وتدرس التمثيل والإعلام.
تزوج الفنان أمير علي مالك من النجمة الهندية سانجيدا شيخ في شهر مارس لعام 2012 بعد قصة حب دامت لسنوات، ويعتبر هو وزوجته أبرز ثنائي فني بينهما انسجام وتوافق.
بدأ أمير علي حياته المهنية كعارض أزياء وموديل إعلانات تجارية، وكانت بدايته الفنية عام 2002 عندما شارك في فيلم Yeh Kya Ho Raha Hai، بينما كانت بدايته في التلفزيون عام 2005 من خلال مسلسل Sarabhai vs Sarabhai.


ايوب خان

ايوب خان

الدولة India
تاريخ الميلاد 23 فبراير
  الاسم: أيوب خان - Ayub Khan
البرج الفلكي: الحوت
ممثل هندي والده الممثل الكبير ناصر خان ووالدته بيجوم بارا شقيقة النجمة الكبيرة امريتا سينغ، وعمه الاسطورة وعملاق التمثيل ديليب كومار.
بدأ أيوب خان مشواره الفني عام 1992 من خلال مشاركته في الفيلم الرومانسي Mashooq ولعب دور البطولة المطلقة، وكان لهذا الفيلم الفضل في معرفة الجمهور به.